اعلان
اعلان

رسميًا.. المقاصة يتعاقد مع ميدو جابر من الأهلي

أعلن نادي مصر المقاصة، عن تعاقده مع اللاعب ميدو جابر، صانع ألعاب النادي الأهلي، لمدة 3 مواسم ونصف.

وقام ميدو جابر ، بالتوقيع ظهر اليوم الأحد ، على عقود انضمامه للمقاصة مع اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي ، والدكتور عصام سراج مدير الاستثمار والتعاقدات التجارية بالمقاصة،ووليد عبدالهادي وكيل اللاعب وتم التوقيع في مقر شركة المقاصة.

وأشاد اللواء محمد عبد السلام ، بصفقة ميدو جابر ، في ظل خبرات اللاعب والامكانيات والقدرات الفنية والمهارية التى يمتلكها ، خاصة انه لاعب سابق في المقاصة وسبق له التألق والانسجام مع الفريق مما يعد اضافة قوية خلال المرحلة المقبلة .

وكشف عبد السلام ، أن صفقة ميدو جابر تمت بنجاح في ظل العلاقات الجيدة والمتميزة بين ادارة المقاصة ومسئولى الاهلي.

ومن المقرر ان يتسلم الدكتور عصام سراج الاستغناء الخاصة بميدو جابر من مسئولي الاهلي، وسيقوم وليد هويدي مدير الكرة بقيد اللاعب في قائمة المقاصة ليحق له المشاركة في مباراة المقاصة امام الزمالك المقرر اقامتها بعد غد الثلاثاء بالدوري ولكن قرار الانضمام للتشكيل يرجع لرؤية وقرار طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

وكان جابر قد انتقل إلى الأهلي، قادمًا من الفريق الفيومي، في عام 2015، ولكنه لم ينجح مع المارد الأحمر، وجلس على دكة الاحتياط، ومع قدوم الأوروجوياني مارتن لاسارتي لقيادة الأهلي، فقد ميدو كل فرصه للمشاركة، خاصة بعد التعاقدات الكثيرة التي أبرمها الشياطين الحمر.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة وادي دجلة، غدًا الإثنين، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل