اعلان

سوهاج ترفع درجة الاستعدادات للقصوى تحسبا لسقوط الأمطار وسوء حالة الطقس

وجه الدكتور أحمد الانصاري، محافظ سوهاج، برفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى تحسباً لسوء الأحوال الجوية، والاتصال بغرفة الأزمات على مدار الساعة للتوصل مع الغرف الفرعية تحسبا لأي طارئ.

وأعلن الأنصاري، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعداد بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك تحسباً لسوء الأحوال الجوية بالمحافظة.

وشدد الأنصاري على مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصةً على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الاحوال الجوية.

كما وجه بتشكيل فرق للتدخل السريع تحسباً للأمطار والسيول المحتملة حتى انتهاء تحذيرات الجهات المعنية، بالاضافة الى مراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أى ظرف طارئ، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول، بالإضافة الى مراجعة مناسيب الترع.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية فى بيان لها اليوم من تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وسيناء، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق متفرقة من جنوب البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-1) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | استراحة