اعلان

خالد العوضي: نحلم بتتويج المنتخب بكأس العالم لكرة اليد في مصر 2021

خالد العوضى نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد

أكد خالد العوضى نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أن عودة المنتخب الوطنى إلى الثمانية الكبار فى بطولة العالم التى اختتمت مؤخرا فى ألمانيا والدنمارك، جاءت نتيجة عمل وجهد متواصل لكل مجالس الإدارات السابقة، مشيرا إلى أن أسرة كرة اليد تعمل دائما على مواصلة المسيرة من جيل إلى جيل ومن مجلس إدارة لآخر يأتى من بعده، وهو ما أعاد المنتخب الىن لمصاف الكبار بعد 18 عاما من الغياب منذ حصول "الفراعنة" على رابع العالم فى مونديال فرنسا 2001.

وأضاف العوضى أن الجيل الحالى من اللاعبين يضم مجموعة متميزة أمامهم مستقبل كبير، حيث يجمع الجيل الحالى مزيج من الخبرة والشباب سيكونون هم القوام الأساسى للمنتخب الوطنى فى بطولة العالم التى تستضيفها مصر فى يناير 2021.

وطالب العوضى باستغلال الحالة الإيجابية التى أحدثتها مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة العالم الأخيرة، من أجل تكوين طاقة إيجابية يخرج منها كل عاشق ومتابع لكرة اليد بحلم مشروع للخروج بتنظيم مبهر لبطولة العالم المقبلة التى ستقام فى مصر بعد عامين، قائلا: "علينا أن نحلم ونصدق حلمنا ونعمل جميعا على تحقيقه، لابد أن نعمل من اليوم لبطولة العالم 2021 على أمل تتويج منتخبنا الوطنى بكأس العالم فى القاهرة".

وأكد العوضى أن مجلس إدارة الاتحاد سيناقش السلبيات قبل الإيجابيات خلال الفترة الحالية من أجل البناء على ما حققه المنتخب الوطنى خلال مشاركته الأخيرة فى بطولة العالم، فالهدف الآن أصبح أعلى وأكبر بكثير مما تحقق فى المونديال الأخير، مطالبا الجميع بمواصلة دعم المنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة والتى تشهد مشاركته فى كأس الأمم الإفريقية 2020 فى تونس، ثم أولمبياد طوكيو 2020، والمحطة الأهم بطولة العالم فى مصر 2021.

جدير بالذكر أن مصر تسلمت مساء أمس الأحد راية بطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال والتى تقام فى مصر خلال شهر يناير 2021.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً