اعلان

كل ما يخص برنامج "الزمن الجميل" لـ أنغام.. هل هو تقليد The Voice و Arab Idol؟

الزمن الجميل
كتب : دينا دهب

يبدو أن قناة أبو ظبي جمعت فكرتي برنامجي المواهب الغنائية The Voice وArab Idol، في برنامج جديد باسم "الزمن الجميل"، والمقرر أن يبدأ عرضه يوم الجمعة المقبل الموافق 1 فبراير، فوجدنا في الإعلان الترويجي للبرنامج أن هناك 3 أعضاء تحكيم وهم مروان الخوري وأنغام وأسماء لمنور، وهو الأمر الموجود في البرنامجين، كما نجد أن لجنة التحكيم لا ترى شكل المتسابق وهو يغني في البداية وهو الأمر الذي يحدث في The Voice، ونجد أيضًا الباز الذي يضغطون عليه عندما لا يعجبهم صوت المتسابق وهو ما شاهدناه في Arab Idol.

وقال مروان خوري عضو لجنة حكم برنامج "الزمن الجميل"، في الإعلان الترويجي للبرنامج: "أصعب شيء أن يُطلب من الشخص أن يكون عضو لجنة حكم فهي مسؤولية، ومن الممكن إذا كنا نراهم وهم يغنون كنا تأثرنا لذلك فالمعيار هو الصوت".

كما قالت النجمة أنغام عضوة لجنة التحكيم: "بعض المتسابقين اسروني بصوتهم بدون رؤيتهم وجعلوني أريد رؤيتهم، وهناك البعض صوتهم كان كافي بالنسبة لي".

كما أن أسماء لمنور ضمن لجنة التحكيم بجانب مروان خوري وأنغام، وروجت للبرنامج بعبارة انتظروني.

يشار إلى أن برنامج "الزمن الجميل" ستبدأ عرض أولى حلقاته يوم الجمعة 1 فبراير في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية و10 بتوقيت السعودية، و8 مساءًا بتوقيت مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً