اعلان

بسبب الأهلي والزمالك.. تركي آل شيخ يطلق النار في وجه اتحاد الكرة

استنكر تركي آل شيخ، رئيس هئية الترفية، ومالك نادي بيراميدز، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتعجب من كيفية لعب الدور الثاني قبل انتهاء الدور الأول.

وكتب تركي آل شيخ عبر صفتحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": " هل المقصود تفضيل فريق على فريق، من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مبارايته مع الأهلي".

وأضاف: " الأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول، ماهذه الجدوله، لم أرى جدول في حياتي في أي دوري كهذا الجدول، تفصيل الجدول لضروف فرق معينه يقتل التنافس".

وتابع: " من المفترض أن ينهي كل فريق مبارايته المؤجله من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني، ومتى مباراة الكأس ... لم تحدد حتى الآن، وليه بتنتظرو لما تنتهي إصابات الفريق الثاني وتتاكدو من جهازيته وتحددو الموعد".

واختتم: " اطلب من أخي الأستاذ هاني أبوريدة التدخل السريع ومعالجت هذا الخلل الحاصل في الجدولة، ولى اعملو لينا كاسين ودوريين... واحد يلعب فيه الـ١٧ فريق وواحد ادوه الي في بالكم وريحونا، ! مايكفي الحجات إلى بنشوفها في التحكيم، هل الفيفا يرضى بجدوله زي كده؟! إزاي أنا معرفش مباريات فريقي من هنا لآخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل عجبي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً