اعلان

المصري يكشف آخر التطورات في صفقة شيكابالا.. وموقف الفلسطيني محمد صالح

كشف محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، آخر التطورات في صفقة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، من الانتقال إلى الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يكتسح مصر المقاصة برباعية في الدوري (صور)

وقال الخولي في تصريحات إذاعية:" شيكابالا اقترب من الانضمام للمصري، بعد الاجتماع بالأمس، والاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله وتوقيع العقود وسيكون التعاقد لمده سنة ونصف، واليوم سنجتمع برئيس نادي الزمالك، لإنهاء انضمام اللاعب رسميًا".

وأضاف :" هناك جلسة اليوم سيتم الاتفاق فيها مع إدارة نادي الزمالك بعد فسخ تعاقد اللاعب مع الفريق اليوناني وسندفع 20 ألف يورو للفريق اليوناني وسيتم إرسال الاستغناء عن شيكابالا غدًا".

وتابع : " أتمنى من إدارة نادي الزمالك، أن لا تطلب أي مبالغ بعد ما انهينا مع اللاعب والنادي اليوناني وجاء طلب التعاقد مع اللاعب بناء على طلب الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري".

وواصل: " سوف يصل اليوم اللاعب محمد صالح مساك منتخب فلسطين من أجل التعاقد معه، وغدًا ستكون نهاية الصفقات بعد انضمام لاعب نيجيري ننتظر وصوله غداً".

واتم الخولي حديثه قائلاً: " أتمنى حصول المصري على الثلاث النقاط في مباراة الغد مشيرًا إلى أن فوز الفريق سوف يأتي بالفوز بعد ذلك في المباريات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء