اعلان

بمناسبة الموسم السياحى.. مصر للطيران تطرح تخفيض 50% على درجة رجال الأعمال

كتب :

أعلنت "مصر للطيران" عن طرح تخفيضات تصل إلى 50% على درجة رجال الأعمال من وإلى العديد من وجهاتها الدولية، وذلك في إطار خططها لتوفير العديد من مميزات السفر بما يلائم ويلبي رغبات عملائها الكرام من مختلف الشرائح بأرقى مستوى من الخدمات وبأسعار تنافسية داخل شبكة خطوطها الدولية، والتي تمتد إلى أكثر من 70 نقطة حول العالم، وتماشيا مع جهود وزارة الطيران المدني لتشجيع حركة السياحة من وإلى مصر.

وكشفت الشركة، أنه يمكن لعملاء مصر للطيران شراء التذاكر اعتبارًا من الدقيقة الأولى ليوم غدٍ الموافق 30 يناير وحتى 28 فبراير 2019، على أن يكون السفر حتى 30 إبريل المقبل.

وأعلنت الشركة أنه يمكن للعملاء الاستفسار عن تفاصيل هذا العرض والخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية EGYPTAIR Contact Center، أو من خلال زيارة أقرب فرع من مكاتب مبيعات مصر للطيران المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

كما يمكن للعملاء أيضاً التعرف على المزيد من المعلومات عن هذا العرض وغيره من خلال الموقع الالكتروني للشركة www.egyptair.com، بالإضافة إلى صفحاتها الرسمية على قنوات التواصل الاجتماعي ومن خلال وكلاء السياحة والسفر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً