شاهد.. روجينا: لم أتخيل نجاح «الأسطورة» بهذا الشكل

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بالنجاح الباهر الذي حققه مسلسل «الأسطورة»، موضحة أن هذا النجاح الذي حققه المسلسل لم تتوقعه.

وأضافت روجينا في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أنها سعيدة بشخصية «حنان»، التي تمثل المرأة المصرية التي تتسم بالشهامة، حيث ظهرت في ثوب القوة في غياب «رفاعي»، ومن جانب أخر ظهرت في الثوب الضعيف مع قوته، وأشارت إلى أنها كانت مذهولة من رد فعل الناس تجاه هذه الشخصية.

وأوضحت عن سعادتها للتعامل مع «الأسطورة» محمد رمضان كما أكدت سعادتها بدورها الجديد في مسرحية «أهلا رمضان» متمنية لها النجاح ومضيفة بأن هذا العمل المسرحي يتحدث عن كل ما يحدث في مصر ومجتمعاتها متلونًا بألوان كوميدية، كما تحدثت عن دورها في المسرحية حيث تقوم بعمل قصة مع الفنان محمد رمضان.

وعن دورها بمسلسل «الطبال» أكدت سعادتها بهذا العمل الفني حيث يبحث عن هجر الشباب إلي خرج مصر والانضمام لـ «داعش» وتوجه حلم الشباب إلى السفر بالخارج وأوضحت بأن الحلم لا يكون بهذه الطريقة بل هو سفر لأجل الوفاة على حد قولها.

كما أعربت عن سعادتها أيضا بشخصية «سوسكا» حيث هي شخصية مختلفة فهي تقوم بدور الراقصة لأول مرة، ولكن هذه الراقصة ليست بمعناها المبتذل، وعندما عرض عليها أمير كرارة الشخصية لم تتردد في قبولها وكانت سعيدة بها، كما أثنت علي الفنان أمير كرارة ببعض الجمل اللطيفة حيث هو شخص متواضع ومحب لزملائه ولشغلة إضافة لاجتهاده.

وعن آداء مناسك العمرة قالت روجينا إنها رغم وجود بعض المشاكل وضغوطات التصوير إلا أنها فور الانتهاء من تصوير «الطبال» ذهبت فجر اليوم لأداء مناسك العمرة.

يذكر أن حضرت الفنانة «روجينا» حفل إفطار الفنان محمد رمضان أمس الجمعة، في أحد فنادق القاهرة، بصحبةعدد من نجوم الفن والإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً