إحالة 6 موظفين للتحقيق بينهم 5 أطباء خلال جولات مفاجئة بأبو قرقاص

اهل مصر

تفقد العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، فى جولة مفاجئة، قرية نزلة حرز التابعة لمجلس قروى أتليدم، وذلك لمتابعة الحالة العامة بالقرية والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من القطاعات الخدمية ومدى تحقيق الانضباط الإدراى من قبل الموظفين.

ولاحظ أثناء الزيارة تردى حالة الطريق المؤدى للقرية بالإضافة إلى سوء حالة النظافة بها، وتمت إحالة مسئول النظافة بالقرية للتحقيق، كما وجه بتمهيد الطريق المؤدى للقرية باستخدام معدات الوحدة المحلية لأبوقرقاص اعتبارا من الأسبوع القادم، لافتا إلى إنه سيقوم بالمرور مرة أخرى وفى حالة تكرار الموضوع سيتم اتخاذ إجراءات أكثر صرامة مع العاملين بالقرية.

كما تفقد محطة مياه الشرب بنزلة حرز للتأكد من تقديم مياه شرب نظيفة للمواطنين؛ حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، موجهاً العاملين بالمتابعة الدائمة لعملية التطهير وتحلية المياه حيث إن مياه الشرب هى سر الحياة وأساس صحة الإنسان، كما تفقد المحطة الجديدة للصرف الصحى بنزلة حرز للوقوف على الأعمال النهائية بالمحطة، موجها بتلافى بعض الملاحظات، حتى يتم تشغيل المحطة، والاستفادة منها لصالح المواطنين بالقرية والعزب المجاورة لها.

كما قام رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص بتفقد الوحدة الصحية بقرية نزلة حرز، وتبين عدم تواجد (٥) أطباء من العاملين بالوحدة الصحية، وتم إحالتهم للتحقيق لغيابهم وترك الوحدة الصحية بدون طبيب؛ مما تسبب فى تعطيل علاج المواطنين والتأثير فى قوة العمل داخل الوحدة الصحية.

ووجه رؤساء القرى بالمرور الدورى والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أى سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أى مصلحة حكومية بدائرة المركز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«هنلف عليهم عربية عربية».. رئيس الوزراء: تكليف لجان لمراجعة السيارات ذوى الهمم