محافظ سوهاج يستقبل بعض المواطنين فى مكتبة لمساعدتهم وبحث طلباتهم اليوم

قام الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، باستقبال عدد من المواطنين بمكتبة وذلك للتواصل المباشر معهم، وبحث مطالبهم وشكاواهم.

وأكد الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة سوهاج أنه من ضمن الحالات التى استقبلها السيد المحافظ اليوم، حالة لمواطنة مقيمة بقرية سفلاق بساقلتة، تتضرر من وقف بطاقة معاش تكافل وكرامة الخاصة بها منذ مارس الماضي، لافتاً الى أن محافظ سوهاج وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بفحص حالتها، وتفعيل الكارت بعد التأكد من استيفائها للشروط.

بالإضافة إلى طلب مواطنة من قرية الطوايل الشرقية بمركز ساقلتة إدراجها ضمن كشوف إدارة التضامن الاجتماعى بالمركز، نظراً لأنها أرملة وتعول أسرة وليس لديها مصدر دخل، حيث وجه المحافظ ببحث الحالة الاجتماعية لها ولأسرتها وتقديم المساعدات اللازمة لها.

كما تقدم مواطن مقيم بمركز أخميم بطلب لإعادة تأهيل مسكنه المهدد بالانهيار، حيث وجه المحافظ اللجنة المخصة لمبادرة "حياة كريمة" لمعاينة منزل المواطن والإفادة حول إمكانية إعادة تأهيله .

وأكد "التوني" أن المحافظ وجه بترخيص كشك لمواطن يبلغ من العمر 60 عاماً يقيم بقرية السلامونى بأخميم ويعول أسرة من 8 أفراد، وذلك كمساعدة من المحافظة لإتاحة مصدر للدخل.

وأكد الأنصارى أن ديوان المحافظة مفتوح فى أى وقت للمواطنين لحل مشاكلهم والاستماع إلى طلباتهم، مؤكداً مقابلة المواطنين بنفسه كل يوم فى الفترة من ١٠ إلى ١٢ ظهراً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً