اعلان

وفاة شقيق الفريق أحمد شفيق.. السيرة الذاتية لوكيل أول المخابرات العامة

خيم الحزن على قلب الفريق أحمد شفيق، بعد أن سمع خبر وفاة شقيقه الدكتور محمد شفيق، وتوفي شقيق أحمد شفيق اليوم 30-1-2019، وسوف تقام صلاة الجنازة على جثمان شفيق أحمد شفيق غدا الخميس، بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس بعد صلاة الظهر.

تاريخ وفاة شقيق أحمد شفيق

توفي الدكتور محمد شفيق، شقيق الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء السابق، مساء اليوم الأربعاء 30-1-2019. 

موعد جنازة شقيق أحمد شفيق

أكدت مصادر مقربة من عائلة الفريق أحمد شفيق، أن صلاة الجنازة على الراحل محمد شفيق، شقيق الفريق أحمد شفيق، ستقام غدا الخميس 31-1-2019 بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، وسف يدفن شقيق الفريق أحمد شفيق بمدافن العائلة في طنطا بعد صلاة الجنازة على شقيق أحمد شفيق. 

اقرأ أيضا.. الموت يفجع الفريق احمد شفيق

موعد عزاء شقيق أحمد شفيق

صرح هشام شفيق، نجل الراحل محمد شفيق، شقيق الفريق أحمد شفيق، أن عزاء والده الراحل الدكتور محمد شفيق وكيل أول المخابرات العامة، سوف يكون يوم الأحد 3-2-2019 بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس. 

السيرة الذاتية للدكتور محمد شفيق شقيق أحمد شفيق

تدرج الدكتور محمد شفيق، شقيق الفريق أحمد شفيق، في الوظائف المهمة في حياته،شغل محمد شفيق منصب وكيل أول المخابرات العامة والمصرية، وأستاذ علم الاجتماع السياسي، وله باع طويل في السلك الدبلوماسي طيلة عمله في خدمة الوطن، فضلا عن شغله منصب منصب رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط السابق، وهو الشقيق الأكبر لرئيس الوزراء السابق الفريق أحمد شفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً