ليستر سيتي يتعادل مع ليفربول في الشوط الأول 1-1

أهل مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وليستر سيتي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي يجمعها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد مجهود رائع، ومراوغة رائعة لدفاعات ليستر سيتي، ليضعها على أسفل يمين الحارس.

وأحرز هاري ماجوير، هدف التعادل لليستر سيتي، بعد خطأ فادح من دفاعات الريدز، بعد عرضية رائعة من أحد لاعبي الثعالب إلى قلب منطقة الجزاء ليجد ماجوير نفسه منفردًا بأليسون بيكر.

واستحوذ فريق ليفربول على الكرة طوال المباراة، بنسبة 68%، ومرور الكثير من الكرات أمام مرمى ليستر سيتي، بينما اعتمد الثعالب على الكرات المرتدة والطويلة، وسيطروا على الكرة بنسبة 32%.

وسدد لاعبي فريق ليفربول ثلاثة كرات على المرمى، منهم كراتين داخل منطة الجزاء وكرة وحيدة خارجة بعيدة عن شباك الحارس كاسبر بيتر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتي، بينما سدد لاعبي ليستر كورة واحدة على المرمى ولكنها مرة دون أن تحدث أي خطورة على مرمى أليسون بيكر.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: جوان ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، في الوسط: فينالدوم، نابي كيتا، شاكيري، هندرسون، في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

إقرأ أيضاً