اعلان

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي | ملخص مباراة ليفربول وليستر اليوم | ملخص مباراة ليفربول اليوم | ملخص مباراة ليفربول | ملخص مباراة الليفر | ملخص الليفر

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي,, ملخص مباراة ليفربول وليستر اليوم,, ملخص مباراة ليفربول اليوم 30-1-2019,, ملخص مباراة ليفربول الليلة,, ملخص مباراة ليفربول 30-1-2019,, ملخص مباراة ليفربول,, ملخص مباراة ليفربول اليوم الأربعاء,, ملخص الليفر,, ملخص مباراة الليفر

اقرأ أيضًا.. احذر يا زمالك.. الأزمات تحاصر الأبيض من جميع الاتجاهات.. والدوري في خطر رغم التصدر

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وليستر سيتي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي يجمعها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعد مجهود رائع، ومراوغة رائعة لدفاعات ليستر سيتي، ليضعها على أسفل يمين الحارس.

وأحرز هاري ماجوير، هدف التعادل لليستر سيتي، بعد خطأ فادح من دفاعات الريدز، بعد عرضية رائعة من أحد لاعبي الثعالب إلى قلب منطقة الجزاء ليجد ماجوير نفسه منفردًا بأليسون بيكر.

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي

واستحوذ فريق ليفربول على الكرة طوال المباراة، بنسبة 68%، ومرور الكثير من الكرات أمام مرمى ليستر سيتي، بينما اعتمد الثعالب على الكرات المرتدة والطويلة، وسيطروا على الكرة بنسبة 32%.

وسدد لاعبي فريق ليفربول ثلاثة كرات على المرمى، منهم كراتين داخل منطة الجزاء وكرة وحيدة خارجة بعيدة عن شباك الحارس كاسبر بيتر شمايكل، حارس مرمى ليستر سيتي، بينما سدد لاعبي ليستر، كورتين فقط على المرمى، منهم كورة واحدة هزة شباك الريدز.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي، في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في الدفاع: جوان ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، في الوسط: فينالدوم، نابي كيتا، شاكيري، هندرسون، في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟