ملفات شائكة على طاولة محافظة الإسكندرية في اجتماع اليوم (صور)

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أن التعاون بين التنفيذيين والنواب فى الإسكندرية هدفه تحقيق التكامل لصالح أهالي المدينة، مشيرا إلى أن العمل طوال الفترة الماضية، يؤكد أن كل فرد يقوم بدوره على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال اجتماع، اليوم الخميس، ضم مسؤولي شركات المرافق بالمحافظة ومدير مديرية الطرق بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الدوائر المختلفة، وذلك لمناقشة مشكلات المواطنين والتي يتم استعراضها من خلال أعضاء مجلس النواب كل في دائرته، والتوصل إلى حلول مناسبة للارتقاء بالمرافق ومنظومة الرصف بالإسكندرية، من خلال التعاون مع التنفيذيين وأعضاء مجلس النواب، وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة.

وأشاد المحافظ، بعمل شركة الصرف الصحي خلال موسم النوات واستجابتهم السريعة لأي بلاغ، كما استفسر المحافظ من كل نائب عن المشكلات التي تواجه دائرته في ملف رصف الطرق وإعادة الشيء لأصله وملف المرافق "مياه، وصرف صحي، وكهرباء، وغاز".

وفي السياق ذاته، أكد قنصوة، أن مديرية الطرق بالمحافظة مكلفة أولا بترميم جميع الحفر في الأسفلت بالشوارع والمناطق على مستوى جميع أحياء المحافظة، ثم إعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من مشروعات المرافق، وعقب الانتهاء من ذلك سيتم البدء في رصف الشوارع الرئيسية التي تخدم أغلبية أهالي الإسكندرية، ثم الشوارع الفرعية الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً