اعلان

رولا خرسا: ياسر عرفات كان يختارنى لمحاورته.. و"فيروز" عندها رعب من "ميكروفون الإذاعة" (فيديو)

كشفت الإعلامية رولا خرسا، عن تفاصيل لقائها بالرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، قائلة: التقيت به فى لندن عندما كنت فى BBC، ووثق فىّ لدرجة كبيرة، لدرجة أنه كان يختارنى لإجراء حوارات القناة، وأجريت معه حوارات كثيرة هو وزوجته، وعلى المستوى الشخصى أرى أنه رجل عنده قدر كبير من الحماس.

من ناحية أخرى، قال خرسا لـأهل مصر، "قابلت نجيب محفوظ عقب محاولة الاغتيال، وفرح ديبا قابلتها أكثر من مرة وهى سيدة صلبة على الرغم مما تعرضت له من مأسٍ فى حياتها لكنها لا تزال واقفة على قدميها وأهدتنى كتابا موقعا منها".

وأردفت، أما عن فيروز، فهى رائعة وأجريت حوارا معها فى لندن، وكان عندها رعب من ميكروفون الإذاعة وإجابتها مقتضبة جدا، وأصبحنا أصدقاء، وهى متواضعة جدا ولطيفة وعندها حماس كبير للغاية.

وكانت جريدة "أهل مصر" قد استضافت الإعلامية الكبيرة رولا خرسا، للحديث حول عدد من الأمور السياسية والعامة، ولمعرفة رأيها في عدد من القضايا المثارة على الساحة الآن.

وكشفت خرسا، عن عدد من المواقف التي قابلتها أثناء حياتها المهنية الكبيرة، كما تحدث عن عدد من الكواليس الخاصة بغيابها عن الإعلام في الفترة الأخيرة، ومدى إمكانيها العودة للتقديم التلفزيوني من جديد، كما تحدث عن آمالها وطموحاتها في المستقبل.

تدرّجت رولا في حياتها المهنية حيث بدأت في إذاعة البرنامج الأوربي ثم سافرت إلى لندن وعملت بقناة البي بي سي ثم عادت وعملت مراسلة للتلفزيون المصري وقدمت عدة برامج مثل برنامج "في العمق" على القناة الثانية المصرية، وبرنامج القصة ومافيها مع رولا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية