اعلان

مدرب سيمبا التنزاني عن النادي الأهلي: بطولاته تتحدث عنه

قال باتريك أوسيم المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن لنادي الأهلي من أكبر أندية القارة السمراء إن لم يكن أكبرها، مُشيرا إلى صعوبة مهمة فريقه اليوم أمام الأهلي في بطولة إفريقيا، مُضيفا أن هناك بعض الفرق تجد صعوبة في الخروج بنتيجة إيجابية عند مواجهتها على ملعبها لذا سيكون سعيد جدا حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في برج العرب.

وأكد المدير الفني لسيمبا أن لكل مباراة ظروفها الخاصة، مشيرا إلى عاملي الأرض والجمهور، وأن شكل فريقه في مواجهة الإياب في تنزانيا سيختلف عما سيحدث في مواجهة الليلة، حيث شدد على أن الأهلي نادي كبير وعريق، وهذه حقيقة لا تقبل النقاش، فالعديد من الألقاب والبطولات المحلية والقارية تتحدث عن الأهلي على مدار ١١٢ سنة.

وأكد مدرب سيمبا، أنه يعرف أن الأهلي يعاني من إصابات إلا أن لديه قائمة تضم ٣٠ لاعبا، قادرة على تعويض الغيابات، مشيرا إلى أن فريقه أيضا يعاني من الغياب بعدما تأكد غياب ٤ عناصر من تشكيلة الفريق الرئيسية في مباراة الغد.

اقرأ أيضا: قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً