اعلان

العصار: "الصحفيين" من النقابات المهمة.. يسعدنا التعاون معها

أكد اللواء الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن نقابة الصحفيين من النقابات المهمة التي تشمل رجال الفكر والإعلام ولها تاريخ عريق في مصر.

جاء ذلك خلال تصريحات له عقب توقيع بروتوكولين للتعاون أولهما مع نقابة الصحفيين لإنشاء مستشفى للصحفيين بمدينة السادس من أكتوبر، والآخر بين وزارة الإنتاج الحربي ومؤسسة الأهرام لإنشاء مصنع للورق بمدينة رشيد.

وأضاف العصار: "يهمنا ويسعدنا أن نتعاون مع نقابة الصحفيين في أي أعمال تتم سواء في الإشراف كاستشاري للمستشفى أو في أي أعمال أخرى".

وعن البروتوكول الموقع مع لإنشاء مصنع للورق؛ قال العصار "إن مؤسسة الأهرام من أكبر المؤسسات الصحفية الموجودة في مصر وتقوم بدور كبير جدا، ويهمنا أن ننشئ مصنع ورق مع هذه المؤسسة المهمة، والذي سيخدم الصحافة المصرية بأسرها، لافتا إلى أن مصر تحتاج إليه بشدة في ظل عدم توفر مصنع للورق في مصر".

وتابع العصار: "نسخر كل إمكانيات الإنتاج الحربي لصالح المواطن، إضافة إلى اعتنائنا بالجودة والسعر الجيد، فمعيارنا السرعة والجودة والسعر المناسب".

ولفت العصار، إلى أن البروتوكول الخاص بالمستشفى ينظم الأنشطة والأعمال، ومن ثم يتم تحديد مقاول التنفيذ ودراسة الجدوى والرسومات والأرض والمجسات وكل الأعمال المتعلقة، والتي ستتم على أحسن ما يكون.

وتابع العصار: "لدينا مختصون في الماكينات ونتمتع بخبرة كبرى، وسيكون لنا دور في اختيار كل المعدات الخاصة بالمصنع، كما سنقوم بكل ما نستطيعه كوزارة ومصانع وهيئة في تقديم كل الدعم للمشروعين."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً