اعلان

أهداف الأهلي في سيمبا التنزاني | أهداف مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني | هدف كريم نيدفيد اليوم | هدف نيدفيد اليوم

هدف كريم نيدفيد، أهداف الأهلي، أهداف مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، هدف كريم نيدفيد اليوم، هدف نيدفيد اليوم، سجل كريم نيدفيد، الهدف الخامس للأهلي في مرمى نظيره سيمبا التنزاني، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني | أهداف الأهلي في سيمبا

سجل عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، بعد مراوغة رائعة وتسديدة على المرمى بكل براعة لتسكن الكرة بعدها في الشباك.

وأضاف علي معلول الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من النجم ناصر ماهر، ليضعها التونسي في أسفل يمين حارس مرمى الفريق التنزاني ويضيف الهدف الثاني للمارد الأحمر.

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني | أهداف الأهلي في سيمبا

وسجل جونيور أجاي الهدف الثالث للأهلي، بعد جملة رائعة من لاعبي الأهلي في وسط الملعب حتى وصلوا إلى خصمهم وثم مرر علي معلول، الكرة إلى أجاي ليضعها في المرمى ويحرز الهدف الثالث.

وأحرز محمود وحيد، الهدف الخامس، بعد مجهود رائع وخرافي من اللاعب، وتمريرة رائعة من أحد لاعبي الأهلي، وتسديدة من خارج منطق جزاء حارس مرمى فريق التنزاني.

ومرر حسين الشحات، الوافد الجديد إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكرة إلى كريم نيدفيد بكل براعة ليجد نيدفيد وحده منفردًا بحارس مرمى الفريق التنزاني ويضعها في الشباك بكل هدوء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن