اعلان

أكثر من 90 شركة مصرية تشارك في الدورة السادسة لمؤتمر "وطن رقمي"

كشف الدكتور حمدي الليثي، نائب رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتحاد الصناعات، عن مشاركة ما يقارب من 90 شركة من أعضاء الغرفة بالدورة المقبلة لمؤتمر "وطن رقمي" السنوي.

وقال الليثي في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن تلك الشركات تخدم مجالات الأنظمة البرمجية لتطبيقات الهواتف الذكية والتسويق الإلكترونى وادارة خدمة العملاء وخدمة المؤسسات وتصميم واعداد المواقع الالكترونية فضلا مجالات المراقبة الذكية وأمن المعلومات وأجهزة التحكم الآلي.

ولفت الليثي إلى أن الغرفة تستهدف أيضا تطوير مؤتمر "وطن رقمى" من زيادة أعداد الشركات الأعضاء المشاركة مضيفا أن الغرفة تسعى لتنمية حجم أعمال المؤتمر من خلال عدة آليات أهمها تنظيم زيارات تجارية لمصر لتنمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كذلك دعوة عددا من دول الخليج وأفريقيا للمشاركة ب "وطن رقمى" لبحث الفرص الاستثمارية الجديدة المتحة للشركات الاعضاء.

يذكر أن المؤتمر والمعرض السنوي السادس للغرفة "وطن رقمي" ينطلق تحت شعار "بوابتك نحو التحول الرقمي"، والذي يتم تنظيمه تحت رعاية وبحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمقرر له يومي 4-5 مارس المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً