اعلان

المنوفية تحقق ذهبيتين وبرونزية في بطولة المصارعة بأسبوع شباب الجامعات الثانى عشر

نجح فريق جامعة المنوفية المشارك في بطولة المصارعة في أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر، المقام في جامعة كفر الشيخ، في تحقيق ميداليتين ذهبيتين، وميدالية برونزية، والمركز الرابع على مستوى الجامعات المصرية، عقب منافسة قوية خلال البطولة، تحت قيادة المدير الفني الدكتور محمد فتحي نصار أستاذ مساعد بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية.

حيث فاز الطالب إبراهيم أبو حبيبة بالميدالية الذهبية في وزن 72 كجم، عقب تخطيه جامعات أسيوط ودمياط والتعليم العالي خلال البطولة.

كما حقق مصطفى علي جبر الميدالية الذهبية في وزن 87 كجم، حيث تنافس أمام جامعات السادات ودمنهور وقناة السويس والإسكندرية خلال مشوار الحصول على الميدالية الذهبية.

وحصل محمود عبد الباسط درويش على المركز الثالث، والميدالية البرونزية، في وزن 72 كجم، بعدما نجح في تخطي منافسةه من جامعة دمياط في لقاء تحديد المركز الثالث.

وشارك فريق المصارعة خلال أسبوع شباب الجامعات بعشرة لاعبين في ستة أوزان، من إجمالي 10 أوزان، وتضمن الفريق كلا من : إبراهيم أبو حبيبة، ومصطفى جبر، ومحمود درويش، ومحمد فتحي نبوي، وزن 67 كجم، وأحمد الغزالي، وزن 55 كجم، ومحمد شندي، 60 كجم، ومصطفى سالم، وزن 67 كجم، ومحمود محمد فتحي، وزن 55 كجم، ومحمد جمال يونس، وزن 97 كجم، وعلي الشعراوى الذي شارك في وزن 87 كجم.

وحضر منافسات بطولة المصارعة في الأداوار النهائية الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور إبراهيم غريب عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور جمعة حسين رئيس البعثة، وجمال إسماعيل مدير الرياضة برعاية الشباب، الذين حرصوا على مصافحة الطلاب الحاصلين على الميداليات الذهبية، والبرونزية، وتقديم التهاني لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً