ملحمة كروية في انتظار الملكي.. ريال مدريد يرفع شعار "بطولة أو الموت " قبل الكلاسيكو

ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد الإسباني، وبسبب ضغط اللقاءات في جدول الملكي رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الفترة المقبلة، لاستقبال المواجهات النارية، التي تنتظره على مدار الشهر الجاري حتى بدايات شهر مارس المقبل.

ويرفع ريال مدريد شعار " بطولة أو الموت"، خلال المواجهات المصيرية المقبلة، بعدما أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا على مواجهة الملكي نظيره وعدوه التقليدي منذ قديم الأذل برشلونة، مما سيلقي بالفريق إلى التهلكة أو انخفاض مستوى بعض اللاعبين بسبب كثرة المباريات لاسيما أن الميرينجي سيواجه الفريق الكتالوني في ثلاث مناسبات خلال أقل من شهر، في ظل ارتفاع مستوى الأخير وتفوقه الفني الواضح على أبناء قلعة الملوك، بعد رحيل الفرنسي زين دين زيدان، المدير الفني الأسبق، وأسطورة الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع بداية الموسم الجاري.

شاهد ملخص مباراة الاهلي وانبي اليوم 5-2-2019 

ورحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 112، مليون يورو، في صفقة أدهشت عشاق الساحرة المستديرة، لا سيما أن الدون أصبح من عظماء الملكي وقائدهم الأول والأخير للفوز في اللقاءات التي كانوا يمارسونها في الدوري أو البطولات الأوروبية.

- 6 مهالك في انتظار ريـال مدريد خلال شهر فبراير الجاري

ستبدأ أولى مواجهات الفريق الملكي والتي ستؤدي حتمًا إلى هلاك معظم اللاعبين داخل الفريق، بالالتقاء مع نظيرهم برشلونة الإسباني، في دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

أما المواجهة الثاني والتي تحمل «الغل» والكره، إلى بعض اللاعبين داخل الفريقين وهي مواجهة جارتهم وعدوتهم المفضلة أتلتيكو مدريد، في اللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل، في صراع على وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة، حيث يأتي الملكي ثالثًا برصيد 42 نقطة والروخي بلانكوس ثانيًا برصيد 45 نقطة.

وسيطير ريـال مدريد إلى هولندا للمنافسة على بطولته المفضلة والتي يحتكرها طوال السنوات الثلاثة الماضية، والتي حقق فيها رقم قياسي لم يستطيع أي فريقه أن ينجزه حتى يومنا هذا، وهي الحصول على البطولة الـ13، وهي دوري أبطال أوروبا، وسيخوض الملكي مباريات في غاية الأهمية أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي يوم الأربعاء 13 فبراير الجاري، ضمن مباريات دور الـ16 بالشامبيونزليج.

ومن ثم يعود لاعبو ريـال مدريد الكَرة مرة أخرى، ولكن هذه المرة سيتولى شرف استقبال الضيوف الغير مرغوب في تواجدهم داخل قلعة الملكي "سانتياجو برنابيو"، تِباعًا، بعد أن يأخذ قِسطًا من الراحة، ويستأنف ريـال مدريد مواجهته النارية بإستضافة الفريق الكتالوني يوم 27 من الشهر الجاري، في إياب نصف نهائي كأس الملك.

ليتبقى كلاسيكو أخير في الموسم المحلي، والذي سيقام اليوم الثاني من مارس، ضمن الأسبوع الـ26 من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو، وأخيرًا سيحل أياكس امستردام الهولندي ضيفًا ثقيلًا، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، يوم الخامس من الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للجانرز