بتروجت: فوز البترولي على وادي دجلة دافعة قوية للمرحلة المقبلة

أكد طلعت محرم، المدرب المساعد لفريق بتروجت، أن فوز الفريق البترولي على وادي دجلة، اليوم الثلاثاء مهم جدًا وهيكون دافعة قوية في المراحلة المقبلة مهمة المستحيلة.

وكان بتروجت قد نجح في الفوز بهدف نظيف علي ضيفه وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.

وقال محرم، في تصريحات إذاعية: " مواجهة حرس الحدود بعد 10 أيام وسيكون الفريق البترولي في استعداد من يوم الخميس بالدخول في معسكر بالإسماعيلية ويوم الأحد سيواجه بتروجت القناة وديًا مشددًا على أن الفريق البترولي سيعود إلى سابق أوانه".

وعن أزمة الجهاز الحالى لبتروجت مع إدارة نادي أهلي طرابلس قال محرم: " إن دايمًا ما يكون في وعد لحل الأزمة مع الفريق الليبي، لافتاً إلى أنهم حققوا نتائج جيدة في الدوري وأفريقيا، مؤكدًا أنهم تحت أمر النادي في حالة حل الأزمة".

ويذكر أن قد دارت أزمات لفريق الأهلي الليبي، في الإطارين الإداري والمادي، حيث رفض اللاعبون النزول إلى ملعب التدريب عدة مرات في بنغازي، وتكرر الأمر في معسكر القاهرة بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ شهر يونيو الماضي، الأمر الذي سبب أزمات للمدير الفني الجديد، الذي تلقى في الوقت نفسه عروضًا جادة من أندية مصرية كان على رأسها نادي بتروجت، ثم الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً