ماجدة تطلب الطلاق: "جوزى خد مرتبة السرير لأمه ونمت أنا وابنى على الأرض فى البرد"

أقامت ماجدة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب الطلاق من زوجها، بعد ٣ سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "حماتى ست قوية منها لله، لو تطول تاخد هدومى من عليا لتأخدها وتسيبنى عريانة، حتى مرتبة السرير اللى ما فيش غيرها فى البيت بنام عليها أنا وزوجى وأبنى الصغير أخدتها وطلبت من أبنها أنه ينام معاها، وسبتنى أنا والطفل الصغير على البلاط".

اقرأ أيضا.. لمياء تطلب الخلع: "رفض ينقلني في أوضة خاصة بعد الولادة عشان 100 جنيه زيادة"

قالت ماجدة: "عندما تقدم إلى خطبتى محمد، عامل بأحد المصانع، رفضت فى البداية، لأنه أخبرنى أننا سنقيم مع والدته فى بيت واحد، خوفا من بيت العيلة، ولكن والدتى أقنعتنى أن والدته إمراة طيبة، وبالفعل تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر، كانت تمثل خلالهما حماتى الطيبة والكرم، ولكن سرعان ما أظهرت وجهها الحقيقى بعد الزواج".

وتابعت حديثها: "كنت أقوم بخدمتها وتلبية كافة متطلباتها حتى أنال رضاها، ولكنها إمراة قاسية وتطمع فى كل شئ، فكانت تأخذ راتب زوجى وتشترى لنا الطلبات، وكانت تدخر بعض الأموال لها، وتستخدم أدوات المطبخ لدى، وأحيانا تأخذها لبنتها المتزوجة حتى ملابسى تأخذ منها، وكنت أتحمل من أجل أن تستمر الحياة".

وأكملت الزوجة: "ولكن وجدته يراضيها فى كل شئ، حتى أصبح عديم الشخصية، وأستمر الحال هكذا، حتى وضعت طفلى بعد عام ونصف من الزواج، وجاءت في يوم وطلبت حماتى أن تاخذ مرتبة سرير غرفة النوم، ولم يكن لدينا سواها بحجة أن مرتبتها باظت، فأعطاها زوجى المرتبة، رغم اعتراضى، وطلبت منه أن يقوم بشراء مرتبة أخرى لنا فرفض"، وقال لى: "افرشى حاجة انتى وابنك وناموا على الأرض وأنا هنام على السرير مع أمى".

وأختتمت ماجدة: "شعرت بالإهانة الشديدة، وأن حماتى هى التى دبرت ذلك، فنشأ خلاف بينى وبين زوجى، قام على أثره زوجى بالتطاول بالضرب، حتى أصابنى بجروح وكدمات، فى كل جسدى، فتركت له المنزل ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمن يفضّ مشاجرة دامية وإطلاق نار بالإسماعيلية