اعلان

مباراة برشلونة وريال مدريد.. نجوم يفتقدها الكلاسيكو الأسباني في نصف الكأس

يحل ريال مدريد ضيفاً غير مرحب به، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على غريمه التقليدي برشلونة، بملعب الكامب نو، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونستعرض لكم أهم النجوم الذي يتأثر بها الفريقين قبل كلاسيكو اليوم.

من جانب ريال مدريد، من الصعب أن ننسي ذكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث أن رحيله عن الملكي بعد نهائي أبطال أوروبا أمام ليفربول العام الماضي، والذي استطاع الميرينجي الفوز به بنتيجة 3-1، يعيش العملاق الأسباني حالة من التذبذب في الأداء، وكان تفوق الفرنسي في الكلاسيكو في 3 مباريات.

كريستيانو رونالدو

يعد كلاسيكو الأرض اليوم، هو الثاني الذي غاب فيه صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو ابن البرتغال، عن مواجهة برشلونة منذ رحيله إلى يوفينتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات قضاها رونالدو مع الميرينجي، برصيد 17 هدف.

ومن جانب برشلونة، يغيب ثلاثي هم الأبرز من بين النجوم: " نيمار دا سيلفا وأندريس إنيستا وعثمان ديمبلي".

نيمار دا سيلفا يغيب عن الكلاسيكو بعد رحيله إلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكان وجود اللاعب البرازيلي، يشكل فارق كبير في خط هجوم البلوجرانا بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني سواريز.

أما عن أندريس إنيستا، كان كلاسيكو الأرض في الليجا الأسبانية وتحديداً بالجولة الـ35، هو آخر كلاسيكو للرسام، وفي نهاية الموسم الماضي، ودع إنيستا جمهور قلعة البلوجرانا، ذاهبا إلى نادي فيسيل كويه الياباني.

والأخير هو عثمان ديمبلي، وكان استبعده أرنستو فالفيردي من قائمة المباراة لعدم جاهزيته، بعد العودة من الإصابة.

وتعرض المواجهة المرتقبة بين عملاقي إسبانيا علي قناة beiN sports 3 HD، بتعليق من الجزائري حفيظ دراجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز