بالفيديو.. عبير الراشد تصعد للمرحلة الثانية في برنامج «الملكة»

كتب :

صعدت "عبير الراشد" من الكويت بجدارة إلى منافسات المرحلة الثانية في برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية" حيث شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إجتماعية تحت عنوان" لا تحاتي خليك ريادي" وهي مبادرة محورها الأساسي دفع الشباب لإكتشاف طاقاتهم وقدراتهم لتوظيفها في ابتكار وانجاز مشاريع متميزة، مشاريع تساهم في تطوير المجتمع والارتقاء به نحو الأفضل.

والجدير بالذكر أن المشاركة عبير الراشد من الكويت بعد حصولها على ليسانس الرخصة الدولية بريادة الأعمال، شاركت في مجموعة من ورشات العمل التنموية المتخصصة بمجالات الدعم الاجتماعي والمدني، وقدمت مجموعة من الدورات الثقيفية لتعزيز ريادة الأعمال ومشاريع التطوير المختلفة.

كما أنها ساهمت في تأسيس مركز ريادة الأعمال في مدينة الكويت، ليكون أحد مراكز الاشعاع العلمي لتنمية المهارات لدى الشباب في إدارة وريادة المشاريع الصغيرة.

وتجرى الآن تحضيرات واسعة على مدار الساعة بإشراف الدكتور مصطفى سلامة رئيس البرنامج وسفيرة المرأة العربية رحاب زين، لتصوير حلقات المرحلة الثانية من برنامج الملكة في مدينة القاهرة حيث ستكون المنافسة في هذه المرحلة بين 30 مشاركة من 18 دولة عربية للحصول على تأشيرة التأهل للمرحلة النهائية وهي مرحلة الكرسي الملكي حيث سيتم تتويج الفائزة بلقب الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية" وإلى جانبيها وصيفتان.

و يتابع برنامج الملكة عرض حلقاته بعد إجازة عيد الفطر في أضخم بث تلفزيوني وإذاعي عربي مشترك حيث يعرض البرنامج على أكثر من 50 قناة عربية وأكثر من 16 محطة إذاعية عربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دقيقة حداد على أرواح شهداء لبنان وفلسطين بمستهل أعمال مجلس الجامعة العربية