استقرار أسعار الذهب اليوم الخميس 7-2-2019 بالأسواق ومحلات الصاغة

كتب :

سعر الذهب اليوم الخميس 7-2-2019، حيث تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر حالة من الاستقرار وذلك بعد أن شهدت أسعار الأعيرة المختلفة بعض التفاوت البسيط في محلات الصاغة بجمهورية مصر العربية، ووصل ذلك التفاوت ما بين 20 جنيه إلى 30 جنيه أحيانا بالانخفاض وأحيانا بالارتفاع، والسبب في استقرار سعر الذهب هو استقرار سعر العملة الخضراء أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية.

ويرتبط سعر الدولار الأمريكي بسعر الذهب حيث عندما شهد سعر الدولار حالة من الانخفاض في الفترة السابقة انخفض بعده مباشرة سعر الذهب بمحلات الصاغة، ومن المعروف إن الذهب من أهم المعادن الهامة للأسر المصرية وذلك لحرص النساء على ارتداء الذهب كما إن من أهم العادات والتقاليد في مصر والوطن العربي هو تقديم الذهب للزواج.

سعر الذهب اليوم الخميس في محلات الصاغة.

ومن الجدير بالذكر إن سعر المصنعية الخاصة بمحلات الصاغة من الممكن أن تتراوح ما بين 25 جنيه مصري إلى 60 جنيه مصري، وتضاف تلك المصنعية على سعر الجرام الواحد بجانب الأسعار الرسمية التي تحددها البورصات العالمية لأسعار المعدن النفيس، كما إن سعر الذهب قد شهد حالة من الانخفاض الشديد بالفترة الماضية، ولكنه استعاد قيمته بشكل سريع وعاد للارتفاع مرة أخري في تعاملات الأسابيع السابقة، وقد ارتفعت أسعار كافة الأعيرة الذهبية والجنيه الذهب والأوقية.

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب بداية قوية على مدار اليوم على الرغم من حالة الاستقرار التي يشهدها سعر المعدن النفيس، وفيما يلي قائمة نوضح لكم بها أسعار أعيرة الذهب.

عيار الذهب سعر الجرام

كيلو الذهب يتراوح سعره ما بين 699.730 جنيه إلى 701.914 جنيه

أونصة 1320 دولار أمريكي

الجنيه الذهب 5200 جنيه مصري

عيار 24 743 جنيه مصري

عيار 22 681 جنيه مصري

عيار 21 650 جنيه مصري

عيار 18 557 جنيه مصري

عيار 14 433 جنيه مصري

عيار 12 371.5 جنيه مصري

وأكد وصفي أمين واصف، رئيس الشعبة العامة للذهب والمصوغات في الاتحاد العام للغرف التجارية، إن ارتفاع أسعار الذهب لن يتوقف مع استمرار عدم استقرار الدولار الأمريكي وتواجد بعض الاضطرابات بالبورصات العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلام إسرائيلي: جثة زعيم حماس يحيى السنوار ستكون ورقة تفاوض للاحتلال