اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. الحكومة تنفي 10 شائعات عن الثانوية ودعم الخبز وتسريح الموظفين.. وتحسن في الاحوال الجوية

اخر اخبار مصر الآن
كتب : نهى نجم

ننشر آخر أخبار مصر الآن فى مختلف القطاعات والوزارات، ونتابع القرارات الجديدة والقضايا المثيرة بالدولة، ونعرض ملخصا عنها داخل نشرة آخر أخبار مصر الآن؛ لتكون جرعة إخبارية شاملة للمواطن، والتي من أبرزها: الحكومة تنفي 10 شائعات عن رفع الدعم والثانوية وتسريح عمال من مؤسسات حكومية.

آخر أخبار مصر الآن

نفى مجلس الوزراء خلال الستة أيام الماضية 10 شائعات، في إطار كشف الحقائق ومنع انتشار الشائعات التي تهدد السلم الأمني وثقة الشعب بالحكومة. وهذه الشائعات:

الحكومة تنفي 10 شائعاتفى 6 أيام.. إلغاء مكاتب تنسيق الثانوية العامة.. وإيقاف صرف المقررات التموينية لشهر فبراير

آخر أخبار الاقتصاد الآن

تسعى الدولة إلى دعم التصنيع المحلى وزيادة تنافسية الصناعة الوطنية بالأسواق المحلية لإقليمية والعالمية، هذا الأمر الذي كشفه أحدث تقرير تلقاه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة حول مؤشرات اداء الهيئة العامة للتنمية الصناعية خلال خلال النصف الأول من العام المالى الحالي ، ان 9972 منشأة صناعية حصلت على رخص التشغيل والتصاريح المؤقتة والبناء من الهيئة العامة للتنمية الصناعية بواقع 9379 رخصة تشغيل و593 رخصة بناء كما تم قيد 4376 سجل صناعي دائم ومؤقت ومحدد المدة بواقع 3517 سجل دائم و681 سجل محدد المدة و178 سجل مؤقت.

ثورة لإعادة الحياة في المدن الصناعية.. تقرير جديد يكشف: 9972 منشأة حصلت على تراخيص تشغيل وبناء المحافظات.. وقيد 4376.. وخبراء: الدولة تبذل جهود كبيرة لدعم التصنيع المحلي وزيادة التنافسية

آخر أخبار الفن الآن

قررت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تأجيل حفل توزيع جوائز مسابقة الفيلم الروائي المصري الطويل التي عرضت خلال العام الماضي 2018 لأسباب تقنية، ومن المقرر أن يقام الحفل في السادسة مساء الأربعاء 13 فبراير الجاري بقاعة الحضارة بالمركز القومي للفنون التشكيلية بدار الأوبرا المصرية، وتقدمه الإعلامية بوسي شلبي، على أن يتم توزيع الجوائز بحضور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مجلس إدارة الجمعية.

تأجيل حفل توزيع جوائز جمعية كتاب ونقاد السينما لهذه الأسباب

آخر أخبار الطقس الآن

أعلنت الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الخميس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتشهد البلاد تحسنا نسبيا في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

الأرصاد: تحسن تدريجي في الأحوال الجوية اليوم.. اوعوا تخففوا الملابس

آخر أخبار الرياضة الآن

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "، عن التصنيف الشهري لترتيب المنتخبات حول العالم، حسب الأفضلية خلال كل شهر، حيث تراجع المنتخب الوطني المصري مركزا في تصنيف الفيفا للمنتخبات ليحتل المرتبة 57 والثامن على مستوى قارة إفريقيا.

منتخب مصر يتراجع في تصنيف "فيفا" الشهري.. وقطر تحقق مفاجأة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً