اعلان

"المهندسين" تستعيد 6 عمارات مغتصبة منذ ثماني سنوات

المهندس هشام أبوسنة، رئيس نقابة القاهرة الفرعية
المهندس هشام أبوسنة، رئيس نقابة القاهرة الفرعية

قال المهندس هشام أبوسنة، رئيس نقابة القاهرة الفرعية، إن لقاء هام جمع بين المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأسفر اللقاء الذي سبقه عدة خطابات مرسلة من النقابة لمجلس الوزراء عن قرار الدكتور مصطفى مدبولي بإعادة 137 وحدة سكنية معتدي عليها منذ ثماني سنوات.

وأكد، أن هذه الوحدات والممثلة في ستة عمارات‘‘ 46 -47 49 -50 -51 -52" مملوكة لنقابة المهندسين ضمن مشروع النقابات بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، لافتا إلي أنه تم الاستيلاء على هذه الوحدات من قبل ‘‘بلطجية ‘‘ في عام 2011 مستغلين الانفلات الأمني آنذاك واقاموا بهذه الوحدات دون سند قانوني وجاهدت النقابة خلال السنوات الماضية وتم تحرير محضر {136 ا] بتاريخ 9/2/2011 دون نتيجة مرضية للمهندسين الي أن جاء قرار رئيس مجلس الوزراء بازالة التعديات الواقعة علي الستة عمارات المذكورة.

كما أكد، أبوسنة أن نقابة المهندسين ممثلة في نقيبها العام المهندس هاني ضاحي لا تغفل حقوقها ولا حقوق أعضائها وتدافع عنه بكل السبل.

واشاد بقرار مدبولي واستجابته لرد الحقوق لاصحابها، مطالبًا رئيس جهاز القاهرة الجديدة بسرعة التحرك لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.

في سياق متصل اكد عادل عبدالعزيز معاون رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أن الجهاز قام فور صدور القرار باخطار هؤلاء المخالفين، مشيرا إلي أنه سوف يتم شن حملات أمنية مكبرة في حين عدم الانصياع لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً