اعلان

ضبط 26 تاجر مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة، لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية، بمدن المحافظة، أسفرت عن سقوط 26 تاجر مخدرات، بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة والأسلحة النارية، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى، رئيس المباحث، يفيد بضبط "كمال.ا.ع" سن 35 عاطل، سابق إتهامه في 3 قضايا (سلاح – مخدرات)، و"محمد. ا.ع" سن 25 عاطل، سابق إتهامه في 3 قضايا (سلاح – مخدرات)، و"محمد. ر. ك" سن 24 عاطل، سابق اتهامه في 4 قضايا (سلاح أبيض– مخدرات– شروع في قتل)، و23 آخرين، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، عبارة عن "225 جرامًا من مسحوق الهيروين، و340 جرامًا من الحشيش، و250 جرامًا من الاستروكس، و40 جرامًا من نبات البانجو، و130 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالى3200 جنيهًا.

فضلًا عن ضبط 7 أسلحة نارية، "2 بندقيه خرطوش شوت جن تحمل رقم5492، و5 فرد خرطوش"، وزجاجة بها 10 سم من سائل عقار الترامادول المخدر، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي