اعلان

تاريخ مواجهات ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي.. اكتساح للريدز

يستضيف نادي ليفربول المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، مساء اليوم السبت، نظيره نادي بورنموث، على ملعب " أنفيلد " في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".

تواجه فريقي ليفربول وبورنموث تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في سبع مناسبات، وترجح المواجهات التاريخية كفة الريدز، حيث استطاع فريق ليفربول الفوز في خمس مباريات، مقابل انتصار وحيد لنادي بورنموث، فيما حسم التعادل مباراة واحدة أيضا انتهت بنتيجة 2/2 في أبريل 2017.

وتعد أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين هي تلك التي انتهت برباعية نظيفة لصالح الريدز، في السابع عشر من شهر ديسمبر لعام 2017، وأحرز الأهداف في تلك المباراة كلا من فيليب كوتينيهو وديان لوفرين وروبيرتو فيرمينيو، كما أحرز محمد صلاح هدفا رائعا بعدما قام بانطلاقة رائعة من الجهة اليمنى قام فيها بمراوغة لاعبين دفعة واحدة، ثم أسكن الكرة على يمين حارس المرمى.

اقرأ أيضا: تعرف على غيابات ليفربول أمام بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

وتكررت نفس النتيجة في مباراة الدور الأول للموسم الحالي، حينما استطاع الريدز تحقيق فوزا كبيرا على بورنموث، حيث اكتسحه برباعية نظيفة على ملعب فيتاليتي الخاص بالأخير، وقدم النجم المصري المتألق في الملاعب الإنجليزية محمد صلاح، مباراة أكثر من رائعة حيث استطاع تسجيل ثلاث أهداف " هاتريك ".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 62 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً