اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في وزارة الإسكان برواتب مغرية

كتب : أهل مصر

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن وظائف خالية بعقود عمل مؤقتة طبقًا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

ومن بين وظائف خالية بكالوريوس هندسة مدني/عمارة.

وظائف خالية بكالوريوس هندسة تخطيط.

وظائف خالية بكالوريوس العلوم تخصص كمياء.

وظائف خالية بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة.

ثانيًا: وظائف خالية غير التخصصية:

وظائف خالية دبلوم صناعي فني تنفيذ مستوى رابع.

وظائف خالية دبلوم تجاري صراف مستوى رابع.

وظائف خالية حارس مستوى سادس.

وظائف خالية سائق مستوى سادس.

المستندات المطلوبة للوظائف الخالية

1- صورة بطاقة الرقم القومي، والمؤهل الدراسى، وشهادة الميلاد، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وصورة شهادة القيد بنقابة المهندسين بالنسبة لوظيفة مهندس، وصورة شهادة القيد بجدول المحاميين المقبولين أمام المحاكم الابتدائية بالنسبة للحاصلين على ليسانس الحقوق، وصورة رخصة القيادية المهنية أولى - ثالثة بالنسبة لوظيفة سائق، وشهادات الخبرة.

شروط التعاقد للوظائف الخالية

ألًا يزيد سن المتقدم عن 50 سنة، بالنسبة لوظيفة مهندس تنفيذ مستوى أول، وألًا يزيد سن المتقدم لباقي الوظائف على 35 سنة في 1 يناير 2019، واجتياز الاختبارات الخاصة بالوظيفة، اجتياز اختبارات المقابلة الشخصية.

- أن يكون من قاطني منطقة المقر الرئيسي للهيئة بمحافظتي القاهرة واليجزة فيما عدا الآتي:

وظيفة مهندس تنفيذ ثالث سيتم اختيار بعض المتقدمين إقليميًا بمحافظات (بورسعيد - الإسكندرية - البحيرة).

وظيفة صراف رابع سيتم اختيار بعض المتقدمين إقليميًا من محافظتي (بورسعيد - الإسماعيلية).

- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم قضائي أو قرار تأديبي.

وظائف خالية.. فرص عمل للمصريين فى مدارس الكويت

على أن تقدم الطلبات باليد على النموذج المعد لذلك باسم المهندس رئيس مجلس الإدارة، مصحوب بمظروف مغلق به جميع المستندات المطلوبة وذلك بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الهيئة من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا في موعد أقصاه الخميس 14 فبراير، وسيتم الإخطار تليفونيًا لمن تتوافر به الشروط المطلوبة لموعد الحضور لأداء الاختبارات اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك