اعلان

علوم سوهاج تحتفل بمناسبة اعتماد الجودة للمرة الثانية

أقامت اليوم الثلاثاء كلية العلوم بجامعة سوهاج احتفالية بمناسبة تجديد اعتماد الجودة للمرة الثانية من هيئة ضمان الجودة، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة القديم بمدينة سوهاج.

حضر الحفل محافظ سوهاج والذى أكد فى كلمته التى ألقاها التهنئة لإدارة الجامعة، وإدارة كلية العلوم، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، مشيداَ بدور الجامعة فى التعاون مع أجهزة المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة على أرض سوهاج، مشيرا إلى أن الجامعة هى الظهير العلمى والعملى للمحافظة فى مسيرة التنمية وتنفيذ المشروعات فى مختلف المجالات.

وأضاف محافظ الإقليم أن حصول أى مؤسسة على اعتماد الجودة يعنى تحقيق الانضباط على جميع المستويات داخل تلك المؤسسة، وحسن استغلال الموارد المتاحة لخدمة المجتمع، ونجاح المؤسسة فى أداء رسالتها.

ومن جانبه توجه رئيس الجامعة بالشكر للمحافظ على دعمه الدائم لجميع أنشطة الجامعة، مؤكدا استمرار التعاون من أجل النهوض بالمحافظة، وخدمة المجتمع فى كافة المجالات، مشيرا إلى خطة الجامعة للحصول على اعتماد الجودة بعدد من الكليات قريبا ومنها كليات الطب والآداب والزراعة .

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، عقبها عرض فيلم تسجيلى عن أنشطة كلية العلوم فى عقد ورش العمل، والمؤتمرات العلمية، وخدمة المجتمع, وخطوات الكلية للحصول على تجديد الاعتماد.

وفى نهاية الاحتفال قدم عميد كلية العلوم درعا تذكاريا للمحافظ، ولرئيس الجامعة، وكرم عددا من نواب رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ممن ساهموا فى حصول الكلية على تجديد الاعتماد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | خروج أحمد حمدي للإصابة