اعلان

زيادة كثافة الشعر بطرق طبيعية.. تعرفي عليها

تعاني العديد من النساء من عدم كثافة الشعر، وهذا الأمر يجعل السيدات منزعجات جدا، ويبحثن عن بعض الطرق الطبيعية لمحاولة زيادة كثافة الشعر، حيث أن النساء تحرص على العناية بشعرهن، وذلك عن طريق شراء أفضل المنتجات وتطبيق مختلف حمامات الكريم.

وتهتم العديد من السيدات بمحاولة العمل على تكثيف الشعر، حيث أنه يعاني العديد من النساء من عدم كثافته، لذا فهن يسعون إلى الحصول على شعر صحي ولامع وكثيف، لذا يقدم "أهل مصر" لقراءه الأعزاء طرق طبيعية لزيادة كثافة الشعر عبر السطور القادمة.

زيادة كثافة الشعر بطرق طبيعية 

- علاج مكون من زيت الزيتون والبصل والثوم: تعمل تلك المكونات على علاج زيادة كثافة الشعر بصورة هائلة، وذلك عن طريق القيام بتقطيع 5 فصوص ثوم ووضعها على النار حتى تسخن، ثم نضع عليهم ملقعتين من زيت الزيتون، ثم نقوم بتقطيع بصلة أربع أجزاء، ونترك المكونات على النار قليلا إلى أن تسخن أيضا، ثم نرفعهم من على النار ونصفيهم ونضعهم على فروة الرأس مع التدليك المستمر لفروة الرأس، ونتركه حوالى 12 ساعة على فروة الرأس.

اقرأ أيضا: علاج العقم عند النساء بطرق طبيعية.. تعرفي عليه

-الليمون وزيت الزيتون: يتم هنا وضع ملعقتين من زيت الزيتون على ليمونة مختلطة، ويتم تقليبهما جيدا، ثم يتم وضعهم على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم نقوم بغسل الرأس جيدا باستخدام الشامبو، ونتجنب استخدام الصابون نهائيا، وتعمل هذه التركبية على زيادة كثافة الشعر بصورة فعالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً