اعلان

مفاجأة.. شقة الفيديوهات الإباحية للمخرج الشهير مع شيما الحاج ومنى فاروق.. كانت مقر حملة حمدين صباحي أمام محمد مرسي (فيديو وصور)

كتب :

شقة "الفيديوهات الإباحية" للمخرج الشهير، مع شيماء الحاج، ومنى فاروق.. كانت مقر حملة حمدين صباحي أمام محمد مرسي .. قضية "الفيديوهات الإباحية" للمخرج الشهير، قضية هزت الرأي العام المصري بأكمله، وهو ما طرح تساؤلات عديدة عن كيفية حدوثه، وعن المكان الذي تم تصوير فيه هذه الواقعة، وخاصة بعد أن أظهرت التحقيقات إنها ترجع إلى عام 2014، وكانت تلك الاعترافات المثيرة تضمنت إرشادهما عن المكان الذي تم فيه تصوير الفيديوهات وهو عبارة عن شقه المخرج الشهير، الكائنة بشارع البترول بميدان لبنان، وهو ما فجر مصدر مسئول مفاجأة من العيار الثقيل، وهو أن الشقة التي تم تصوير الفيديوهات الإباحية كانت تستخدم كمقر لحملة المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، أمام الرئيس المعزول محمد مرسي في 2012.

انتقلت "أهل مصر " إلى ذات العنوان سالف الذكر حتى يرصد المكان التي تم تصوير الفيديوهات الإباحية فيها للمخرج الشهير كانت تستخدم كمقر لحملة حمدين صباحي.

- مقر لحملة حمدين صباحي

كان الموقع عبارة عن شقه بالطابق الثالث بأحد عمارات شارع البترول، يقيم بها مخرج مشهور، وتقع أسفلها محل عمله وهي شركة إنتاج سينمائي "الشركة المصرية للإنتاج السينمائي"، استخدمها حمدين صباحي كمقر لحملة الانتخابية لترشح للرئاسة في 2012، أمام الرئيس المعزول محمد مرسي.

وجاء في الاعترافات التي أدلت بها المتهمتين أمام النيابة تؤكد بقيام مخرج معروف بالارتباط بهما بعلاقة حب، وقيامه بتصويرهن في أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ.

وقالت إحداهن أنها تعمل ممثلة وتعرفت على المخرج الذي حاول إغرائها بالعمل معه في أحد الأفلام وتوطدت العلاقة وطلب منها الزواج.

وحول كيفية تصوير المقاطع التي انتشرت، أكدت الممثلة أن المخرج طلب منها الحضور إلى إحدى الشقق برفقة الممثلة الثانية وهي صديقتها وطلب منهن الرقص، ثم قام بتصويرهن بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب أن يضاجعهن في نفس الوقت، وممارسة الشذوذ معهن وتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، ونظرا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين.

قامت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة، أمس الاثنين، بترحيل الممثلتين مني فاروق، وشيما الحاج، إلى سجن القناطر، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها، وصدور قرار قاضي المعارضات بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً