اعلان

علاقة الشعور بالجوع بعد ممارسة العلاقة الزوجية وكيفية التغلب عليها

يتسائل الكثيرون عن علاقة الشعور بالجوع بعد ممارسة العلاقه الزوجية، فهناك كثير من النساء والرجال يجهلون أسباب هذا الشعور بالجوع وزيادة الشهية.. ورغم اختلاف الأعراض من شخص لآخر ومن حالة لأخرى، إلا أن أغلب الحالات سواء لدى الرجل أو المرأة يشعرون بزيادة عالية في الشهية، وتناول الطعام بكميات كبيرة، وقد يسبب ذلك زيادة ملحوظة في الوزن.

علاقة الشعور بالجوع بعد ممارسة العلاقه الزوجيه وكيفيه التغلب عليها

في الغالب معظم الرجال يميلون إلى الشعور بالجوع بعد العلاقة الزوجية، فالمجهود الذي يبذلونه أثناء العلاقة يجعلهم يشعرون بالجوع أكثر، ويرغبون بتعويض ما فقدوه من طاقة من خلال تناول الطعام مرة أخرى.

ويعتبر الرجل هو أول من يشعر بالجوع بعد العلاقة، إلا أن المرأة أيضا قد تجد نفسها جائعة، حتى إنها تشعر بالحنين لأطعمة معينة، وذلك يحدث نتيجة حرق الجسم للطاقة، فيشعر بعد ذلك بالحاجة لتعويضها.

علاقة الشعور بالجوع بعد ممارسة العلاقه الزوجيه وكيفيه التغلب عليها

وتتساءل المرأة عن بعض الملاحظات التي تطرأ على الرجل، أو تُحدثها له العلاقة الزوجية، سواء في نفسيّته أو في جسمه، ما يجعله يتصرف بشكلٍ معين بعد انتهاء العلاقة الزوجية، فمثلا قد يتقلب مزاجه، أو يكتئب، أو يحزن، أو مثلا يشعر دائما بالنعاس فور انتهاء العلاقة، كل هذه الأعراض ترجع لأسباب صحية فهي تًعد مسألة بيولوجية وهرمونيّة عصبية.

الجوع وزيادة الشهية بعد العلاقة الزوجية

يشعر الرجال بالجوع فور الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم، فيُقبلون على تناول الطعام بشراهة من دون أن تفهم الزوجة سبب هذا الأمر وفي هذا التوقيت بالذات.. في النهاية يعود السبب إلى المجهود الذي يبذله الرّجل أثناء ممارسته العلاقة الزوجية، ما يجعله يشعر بالجوع أكثر ويرغب بتعويض ما فقده من طاقة والمرأة أيضا ولو كانت أقل.

علاقة الشعور بالجوع بعد ممارسة العلاقه الزوجيه وكيفيه التغلب عليها

الأمر لم يكن خطر أو كارثي حال شعورك بالجوع بعد العلاقة، بل هناك نصائح طبية تفضل العلاقة قبل تناول الأكلات لأن بعد الأكل يكون الدم مشغول بالضهم والمعدة، وبالتالي يبطيء من ضخه في الأنسجة والخلايا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل