اعلان

محافظ القليوبية يوجه بسرعة إنجاز المخططات التفصيلية للقرى والمدن

عقد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم الأربعاء اجتماعا بحضور إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد السكرتير العام والمهندس أحمد سند مدير عام إدارة المشروعات والمهندسة منال زين العابدين مدير التخطيط العمرانى بالمحافظة؛ وذلك لمناقشة سرعة الانتهاء من إنشاء مخططات تفصيلية لمدن وقرى المحافظة.

ووجه عبد الحليم بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة بنها لتجهيز خرائط مساحية لتحديث المخطط التفصيلى للمحافظة لمواكبة التطور العمرانى وتجريم البناء المخالف على الأراضى والحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف زحف البناء العشوائي.

وأكد محافظ القليوبية خلال الاجتماع أن المخطط التفصيلى سيساهم فى متابعة وتطوير مدن وقرى المحافظة، موضحاً أن تحديد الأحوزة العمرانية يساعد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تطبيق القوانين على جميع المعتدين على الأراضى الزراعية والإزالة الفورية باعتبارها قضية أمن قومي.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من المخططات العمرانية والعمل على أرض الواقع من أجل النهوض العمرانى بالمحافظة والقضاء على العشوائيات والبناء المخالف دون تراخيص ، والمساهمة بشكل كبير فى حل العديد من المشكلات للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً