اعلان

الحلفاوي على تويتر: بنتغلب من طوب الأرض وفالحين نتشطر على بعض

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

وجه الفنان نبيل الحلفاوى سؤالًا لقطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك بعد تعثرهما خلال مباريات دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية، وبالتحديد بعد تعادل الزمالك مع نصر حسين داي الجزائري رغم استحواذه على مجريات المبارة وإضاعة الفرص، وخسارة الأحمر من سيمبا التنزانى".

وتساءل الحلفاوي على صفحته بموقع "تويتر" ‏‏‏إيه اللي حصل للأندية المصرية؟ الزمالك يكسب فرقة 7 هنا ويتغلب منها هناك الأهلي يكسب فرقة 5 في شوط واحد هنا ويتغلب منها هناك، والزمالك يستقبل 4 أهداف في كينيا ودلوقتي وصلت إننا حتى على أرضنا ماكسبناش لكن جامدين أوي واحنا بنتشطر على بعض."

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك نقطة وحيدة فى المجموعة الرابعة بالكونفدرالية ويحتل المركز الرابع بينما أصبح رصيد نصر حسين داي 4 نقاط بذلك التعادل ويحتل المركز الأول في المجموعة وخلفه جورماهيا الكيني بالمركز الثاني بـ3 نقاط وبترو أتلتيكو الأنجولي بنفس الرصيد من النقاط ويتواجد في المركز الثالث.

يذكر أن الزمالك تعادل مع نصر حسين داي الجزائري، بنتيجة 1 / 1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس