اعلان

عيد الحب.. نجوم كرة القدم أسد في الملعب نعامة في البيت (صور)

عيد الحب

قد يكونون أسودًا في الملاعب يزأرون عند تسجيلهم هدف، كما أنك قد تراهم ماكرين مثل الثعلب للتحايل على الحكم، ولكنهم يتحولون إلى قططًا أليفة أمام زوجاتهم.

-الفلانتين

وبمناسبة عيد الحب، نرصد أبرز اللاعبين الذين يعتبرون أسودًا في الملعب وقططًا مع زوجاتهم

حسام غالي

بالرغم من أدائه الكبير، وحمله لشارة الأهلي، إلا أن اللاعب المعتزل حسام غالي، متوسط ميدان الأحمر، لم يكن يتمالك أعصابه سواء على خصومه أو حتى زملائه، فهنا يدخل الكابيتانو في "خناقة" مع حازم إمام لاعب الزمالك، في مباراة السوبر المصري، ولكن هذا الوحش داخل الملعب، يتحول إلى إنسانًا آخر في البيت، مع أطفاله وزوجته، ففي الصورة يظهر غالي مع زوجته في سيلفي الأسانسير.

عماد متعب

قد يكون هادئًا في الملعب إلى حد ما، ولكنه مثله مثل كل لاعب، تأتي عليه لحظات لا يستطيع فيها السيطرة على نفسه، ففي مباراة غضب من حسام البدري، فألقى القميص على الأرض، وفي مرة أخرى وقف أمام الحكام ليتهمهم على الملئ أنهم مرتشون، ولكن مع زوجته يارا وإبنته، يتحول إلى شخص آخر.

عصام الحضري

دائمًا ما تلتقط ميكروفانات الملعب، صراخه في اللاعبين، والذي قد يصل إلى حد السباب، لكي يقف اللاعبون بشكل منضبط في الحائط أمام الكرة، كما أنه قد يتعصب على الحكم إذا إحتسب عليه ركلة جزاء، وعلى النقيض نجده مع زوجته يلتقطون الصور في المناسبات العامة، وداخل المنزل، كمثل الصورة التي التقطها أثناء تأديتهما العمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً