اعلان

عيد الحب.. أشهر "الكابلز" في عالم الرياضة.. أبرزهم علي فرج ونور الطيب (صور)

عيد الحب

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير، بعيد الحب، والذي يعبر فيه كل شخص عن مشاعره لمن يحبه بطريقته الخاصة.

والرياضيون ليس استثناء عن ذلك، فكثيرًا ما شهدت الملاعب المختلفة، سواء كانت كرة قدم أو تنس أو يد أو طائرة، قصص حب خالدة حتى يومنا هذا، ويستعرض "أهل مصر" في السطور التالية، أبرز الثنائيات في عالم الرياضة:

1- روجر فيدرير وميركا

جمعت ملاعب كرة التنس بين الثنائي روجر فيدرير وميركا؛ بعدما التقيا لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبيه سيدنى 2000، عندما كان كلاهما يمثلان سويسرا، ومن هنا نشأت قصة حب بينمها دامت تسع سنوات، ثم تزوجا عام 2009، في حفل زفاف بسيط بمدينة بازل السويسرية.

2- باستيان شفاينشتايجر وأنا إيفانوفيتش

بين ملاعب كرة القدم وملاعب التنس، نشأت قصة حب بين اللاعب الألماني المخضرم باستيان شفاينشتايجر، ولاعبة التنس المعتزلة أنا إيفانوفيتش، وبدأت علاقة الثنائي عام 2014، ثم كللت بالزواج عام 2016.3- علي فرج ونور الطيب

بالانتقال إلى ملاعب الإسكواش، تصادفنا إحدى أفضل قصص الحب بين الرياضيين، وهو الثنائي علي فرج ونور الطيب، أبطال مصر في بطولة أمريكال المفتوحة للإسكواش.

تعرف الثنائي على بعضهما منذ أن كانا يلعبان في نادي هيلوبليس، وبدأت صداقتهما في سن 16 عامًا، وبعد مرور ما يقرب من 15 عامًا في قصة حب طويلة، تزوج الثنائي عام 2016، ليصبحا أول زوجين يحصلا على لقب بطولة أمريكا المفتوحة والبالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار عام 2017.

4- أندريه أجاسي وشتيفي جراف

بالانتقال مرة أخرى إلى ملاعب التنس، نواجه قصة حب أخرى نشأت في أحضان الملاعب الصفراء، بين الأمريكي أندريه أجاسي والألمانية شتيفي جراف، التي اعتزلت الملاعب عام 1999، لتتواجد بعدها في ملاعب التنس كمشجعة لحبيبها فقط، وتزوج بعدها الثنائي عام 2001، في حفل خاص بلاس فيجاس.

5- كريم درويش وانجي خير الله

من الواضح أن ملاعب الإسكواش أكثر حظًا من الملاعب الأخرى في احتضان قصص الحب؛ لنكون بصدد قصة حب أخرى جمعتها الصالة الزجاجية، بين كريم درويش بطل العالم السابق، وانجي خير الله لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش، والتي ابتعدت عن ممارسة اللعبة بعد الزواج والإنجاب.

6- طارق مؤمن ورنيم الوليلى

تكررت ظاهرة الزواج بين لاعبى الاسكواش، بعدما ارتبط طارق مؤمن لاعب المنتخب الوطني برنيم الوليلى لاعبة المنتخب الوطنى للاسكواش أيضاً، والتي كانت اللعبة طريقهما للتعارف ودخولهما عش الزوجية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني