اعلان

الفلانتين.. نجوم يسيرون بمبدأ "معندناش ستات تتكشف على رجالة".. أبرزهم تريكة

الفلانتين

بالرغم من الانتشار الواسع لمواقع التواصل الاجتماعي، واستخدام اللاعبين لها بشكل كبير، ومشاركة أفضل اللحظات لهم في حياتهم الكروية أو الشخصية، إلا أن هناك يوجد بعض اللاعبين يفضلون عدم الزج بعائلتهم خاصة زوجاتهم في الحياة العامة، سواء عبر حساباتهم على فيس "بوك وتويتر وإنستجرام"، أو عبر وسائل الاعلام.

ويرصد "أهل مصر" أبرز اللاعبين الذين يسيرون على مبدأ "معندناش ستات تظهر على رجالة":

محمد أبو تريكة

نجم الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، وبالرغم من شهرته الكبيرة، التي استمرت لسنوات وحتى الآن، إلا أنه نجح في اخفاء زوجته عن وسائل الاعلام وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكد أحد يعرف حتى وجها، لولا الصورة القديمة لها في احدى المباريات، حيث كان أحمد وسيف طفلين.

محمد صلاح

صال وجال في الدوريات الأوروبية الكبرى، وزار أكثر من دولة، ولكنه لم يتخلى أبدًا عن عاداته وتقاليده المصرية، النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، لم يحبذ أبدًا الزج بأسرته في حياته العامة، وأكد من قبل في تصريحات صحفية أنه لا يريد اطلاقا دخول أسرته في حياته الكروية.

ففي حفل الأفضل وبالرغم من حضور زوجات كل اللاعبين، إلا أنه اصطحب وكيل أعماله دون زوجته، وفي احدى المباريات ظهرت بجواره في مدرجات الملعب، ومن وقتها لم تظهر مرة أخرى إلا في احتفالية الريدز الختامية في الموسم.

أحمد حسن

أحمد حسن، الذي لعب للأهلي والزمالك والاسماعيلي، بجانب الاحتراف الأوروبي، وبطولاته مع المنتخب، لم يشارك جمهوره في حياته الشخصية، وظل محتفظًا بأسرارها، حتى في أحلك الظروف، بعد انتشار شائعات ربطت زواجه بالفنانة دينا فؤاد، لم تخرج زوجته للنفي والمماطلة عبر صفحات مواقع التواصل أو شاشات الاعلام.

وفي صورة وحيدة تجمع بين الاثنين، ظهر الصقر وهو يحتفل مع زوجته بعيد زواجها، في احدى المطاعم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»