مورينيو يزيد أوجاع مانشستر يونايتد بعد الخسارة من باريس سان جيرمان

أكد حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، وموظفيه قد حصلوا على تعويض النصف سنوية بمبلغ مذهل بلغ 19.6 مليون جنيه إسترليني عقب إقالته في ديسمبر الماضي.

وقد تم إقالة مورينيو، بعد النتائج المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تلقى هزيمة ثقيلة من نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب أنفيلد.

وجاء خروجه بعد أقل من عام من تسليم البرتغالي لعقد جديد ضخم من قبل نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد، يُدرج الرقم كـ "بند استثنائي" في أحدث تقارير النادي - والتي كشف عنها وودوارد خلال مؤتمر صحفى يوم الخميس - يتضمن الرقم رسومًا دفعت إلى كبير مدربي حراس المرمى سيلفينو لورو، ومرشح المعارضة ريكاردو فورموزينو، ومدربي اللياقة البدنية ستيفانو رابيتي، وكارلوس لارين، والمحلل جيوفاني سيرا.

وذكر التقرير أن البنود الإستثنائية للربع 19.6 مليون جنيه استرليني، فيما يتعلق بتعويض المدير السابق مورينيو وبعض أعضاء طاقم التدريب بعد فقدان الوظيفة.

وخسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من نظيره باريس سان جيرمان، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أولد ترافورد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً