اعلان

بعد الغيرة.. أول تعليق لـ أحمد فهمي على فيلم قصة حب

كتب : دينا دهب

تسببت الفنانة هنا الزاهد، في الغموض لجمهورها، والمهتمين بفيلمها الجديد قصة حب، الذي عرض يوم 13 فبراير الماضي، وذلك لأنها لم تقم بالدعاية له، ولا نشرت بوستر الفيلم، وتردد بأن السبب هو خطيبها الفنان أحمد فهمي، الذي يغيير عليها من أحمد حاتم بطل الفيلم، وبسبب أنها ظهرت في البوستر تحتضن حاتم من الخلف، ولكن فوجئ الجمهور منذ قليل، بتهنئة أحمد فهمي لهنا، ونشره للبوستر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب: "مبروك يا هنا يا حبيبتى الفيلم جامد، ودورك جامد قوى قوى دايما فخور بيكى.. مبروك يا حاتم ودايما أفلامك حلوة وبتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبى".

View this post on Instagram

مبروك يا هنا يا حبيبتى الفيلم جامد و دورك جامد قوى قوى 👍👍❤️❤️دايما فخور بيكى .. مبروك يا حاتم و دايما افلامك حلوة و بتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبى 😍😍👏👏 @hannahelzahed @ahmedhatemomar A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on Feb 15, 2019 at 8:18am PST

وتدور أحداث فيلم قصة حب، بين يوسف الذي أصيب بالعمى بعد تعرضه لحادث، ويتعرف على جميلة، التي تهتم به، حتى يشعر بأنه يحبها ويعترف لها، وتتوالى أحداث الفيلم بين الرومانسية والضحك والبكاء، والفيلم إخراج عثمان أبو لبن، وبطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وعلا رشدي وياسر الطوبجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته