اعلان

مواعيد مباريات اليوم السبت 16-2-2019 | جدول مباريات اليوم السبت | القنوات الناقلة لمباريات اليوم | موعد مباراة الأهلي اليوم | موعد مباراة الاتحاد السكندري والهلال

مباريات اليوم

تقام اليوم العديد من المباريات الهامة في الكثير من الدوريات، ويقدم موقع "أهل مصر" الرياضي خدمة معرفة جدول مباريات اليوم السبت 16-2-2019، والذي يمتلئ بالكثير من المباريات الشيقة، لعشاق الساحرة المستديرة، بالدوري المصري والإسباني، وبطولة كأس زايد.

جدول مباريات اليوم السبت 16-2-2019

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الدوري المصري

يشهد الدوري المصري مباراتين هامتين، بين كل من الإسماعيلي والنجوم، في تمام الرابعة عصرًا، الأهلي والإنتاج الحربي، في تمام السابعة مساءًا ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، وتذاع المباراتين عبر قناة أون سبروت.

الاتحاد السكندري والهلال السعودي

يلتقي فريق الاتحاد السكندري نظيره الهلال السعودي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية، في تمام السادسة والنصف مساءًا، وتذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

برشلونة وبلد الوليد

يشهد الدوري الإسباني مواجهة برشلونة وبلد الوليد، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3، الناقل الحصري للدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً