اعلان

ننشر اعترفات "السباك" قاتل سائق التوك توك بدار السلام

صورة أرشيفية
كتب : حسن احمد

أدلى المتهم بقتل سائق توك توك، في دار السلام، باعترافات تفصيلية عن جريمته التي ارتكبها بغرض سرقة التوك توك الخاص به، موضحا أن السبب كان مروره بضائقة مالية.

وقال المتهم: "داخل على زواج وكنت مزنوق فى قرشين ومش عارف أعمل اي فاملقتش قدامي غير أن أعمل كده".

وأضاف خلال اعترافاته، أنه استدرج المتهم بغرض توصيله إلى مكان الواقعة، ونظرًا لعمله سابقا فى العقار وعلمه بأن الشقة مهجورة منذ سنوات، استقرت فى ذهنه فكرة قتله وتركه داخل الشقة وبالفعل شنقه ووثق قدميه بالحبال وتركه وسرق التوك توك وفر هاربًا.

وكان بلاغ قد ورد لمأمور قسم شرطة دار السلام يفيد العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل عقار سكنى بكورنيش النيل دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثانى من العمر، وأن الشقة مهجورة منذ سنوات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وبتكثيف الإجراءات الأمنية، تم التوصل إلى المتهم وتبين أنه يدعى "م.ا" 29 سنة سباك، وأن الضحية يعمل سائق توك توك يدعى "ا.م" 18 سنة مقيم بالفيوم ويعمل فى القاهرة سائق توك توك، وأن المتهم استدرجه لسرقة التوك توك الخاص به وقتله داخل الشقة المهجورة.

وبإحالة المتهم إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم جثمان الضحية لذويه، بعد عرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني