اعلان

قبل موقعة اليوم.. التاريخ ينحاز للأهلي دائما أمام الإنتاج الحربي (تقرير)

الاهلي والانتاج الحربي

يستضيف ملعب "بتروسبورت" مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريقى الأهلى والإنتاج الحربى "صاحب الأرض"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 39 نقطة جمعها من 18 لقاء لعبه حتى الآن فى المسابقة المحلية، ويأتى المارد الأحمر خلف كل من الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة، وبيراميدز الوصيف برصيد 45 نقطة.

ويسعى النادى الأهلى اليوم تحت قيادة المدرب الأوروجوانى مارتن لاسارتى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب أكثر من الصدارة وتضييق الخناق على الزمالك، بالإضافة لرغبة الفريق الأحمر في الحفاظ على سلسلة الانتصارات فى الدوري، حيث إن الفريق حقق حتى الآن 5 إنتصارات متتالية على كل من سموحة ومصر للمقاصة ووادى دجلة وإنبى وحرس الحدود.

على الجانب الآخر يأتى فريق الإنتاج الحربى بقيادة المدرب المخضرم مختار مختار فى المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، ويحتاج للفوز اليوم للدخول فى المربع الذهبى ومحاولة خطف مركز مؤهل لبطولة الكونفيدرالية الموسم القادم.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات الأهلى والإنتاج الحربى قبل موقعة اليوم :

تعتبر مواجهات الأهلى والإنتاج الحربى فى غاية الصعوبة ودائما ما تتسم بالندية والإثارة غير المنتهية، حيث يصعب التنبؤ بنتيجة المباراة على الرغم من انحياز التاريخ دائما للمادر الأحمر فى مواجهاته أمام الفريق العسكري.

التقى الفريقان من قبل فى 15 مباراة رسمية، 14 مباراة فى الدورى ومباراة وحيدة فى كأس مصر، نجح الأهلى فى الفوز بـ11 مواجهة أمام الإنتاج بدون أى انتصار للأخير حتى الآن أمام الفريق الأحمر، بينما سيطر التعادل على 4 مواجهات بين الفريقين.

كان أكبر انتصار حققه الأهلى على الإنتاج الحربى بنتيجة (3-1) فى لقاء الدور الأول بالدورى المصرى موسم 2013-2014.

آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت فى الدور الأول خلال الموسم الحالى من بطولة الدوري، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى لقاء شهد جدلا تحكيميا كبيرا بسبب إلغاء هدف صحيح للأهلى بجانب عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للفريق الأحمر فى الشوط الأول.

فهل سيواصل الأهلى اليوم سلسلة انتصاراته أمام الفريق العسكرى، أم أن فريق الإنتاج سيفك العقدة اليوم؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل