اعلان

تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه فى طوخ.. ومحافظ القليوبية يطلق اسمه على مدرسة بقريته (صور)

تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه فى طوخ

شيع أهالي قرية الدير مركز طوخ بمحافظة القليوبية، في جنازة مهيبة جثمان الشهيد المجند أحمد عبدالهادي فؤاد عبدالفتاح، بحضور محمد خيري رئيس مدينة طوخ والعميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ.

وخرجت الجنازة من مسجد الحاجة فاطمة بالقرية، حيث ودعت سيدات القرية الشهيد بالزغاريد، فيما طلبت زوجته عدم الصراخ، مشيرة إلى أنه كان يتبقى له 20 يوما فقط على إنهاء خدمته العسكرية، ولكن القدر لم يمهله ومات بطلا.

وأجمع أهالي القرية على أن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق وخفة الظل، وضحى بنفسه من أجل وطنه، مشيرين إلى أنه متزوج ولديه طفلتان، وهو أخ لـ3 أشقاء.

ومن جانبه، وجه الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، التعازي لأسرة الشهيد، ووجه بتوفير سبل الرعاية لها، فيما أعلن المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مدرسة الدير بطوخ، مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هدرًا، لافتًأ إلى أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره، واستكمال مسيرة البناء والتنمية والتطلع لمستقبل مشرق.

وأشاد بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمكافحة الإرهاب، وتطهير البلاد من البؤر السرطانية الإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي