اعلان

"صائد الهاكرز" يكشف سبب توقف لعبة ببجي PUBG في مصر

أرجع المهندس وليد حجاج خبير أمن المعلومات، حقيقة توقف تطبيق لعبة "ببجي PUBG" لعمل عدد من التحديثات الخاصة بسيرفرات التطبيق، وإضافة من "الفيتشرز" والخصائص التقنية وتزويد عناصرها بهدف تطوير اللعبة، والذي يتم في وقت واحد على مستوى العالم.

وأشار حجاج الملقب بصائد الهاكرز في تصريح خاص لـ"أهل مصر" إلى أن تلك التحديثات أمر تقليدي وتحدث في مختلف المواقع والمنصات الإلكترونية بشكل معتاد، ولكن زاد الاهتمام بالأمر مع تطبيق ببجي PUBG في ظل الإقبال الجماهيري الضخم عليها من اللاعبين والذين تخطى عددهم الملايين من الأفراد.

كانت الشركة المطورة للعبة "ببجي" PUBG أعلنت عن توقف التطبيق الخاص بها في مصر أمس الإثنين حوالي 8 ساعات من الثانية صباحا حتى العاشرة صباحا، بتوقيت القاهرة بسبب بعض التعديلات على السيرفرات الخاصة باللعبة.

وتتمتع "ببجي" PUBG حاليا بـ 30 مليون مستخدم نشط يوميا حيث تجاوز اجمالي عدد مستخدمي اللعبة حول العالم على الأجهزة المحمولة فقط 200 مليون مستخدم، ولا يتضمن ذلك العدد المستخدمين في الصين، كما أنها لا تشمل أيضا أكثر من 50 مليون نسخة مدفوعة من اللعبة على جهازي الألعاب "بلاي ستيشن 4" و"إكس بوكس ون" وأيضا أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى