المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بايرن ميونخ يعاند ليفربول وينهي الشوط الأول سلبيًا

أهل مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

وسدد فريق ليفربول 8 كرات على المرمى، لم تنجح أي كرة منها في اختراق الشباك، بينما سدد نجوم بايرن ميونخ ثلاثة كرات فقط، ولكن جميعهم مرت بسلام على البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى بايرن ميونخ.

وعاند فريق بايرن ميونخ نظيره ليفربول، وقرر إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهم، على الرغم من كثرة تسديدات الريدز إلا أن دفاعات البافاري صمدت حتى نهاية الشوط الأول.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي:

في حراسة المرمى: نوير.

في الدفاع: كيميتش، سولي، هوميلز، الآبا.

في الوسط: مارتينيز، تياجو، خاميس.

في الهجوم: كومان، ليفاندوفسكي، جنابري.

مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في الدفاع: أرنولد، ماتيب، فابينهو، روبرتسون.

في الوسط: هندرسون، نابي كيتا، فينالدوم.

في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

لعب فريق ليفربول وبايرن ميونخ، ستة مباريات في دوري أبطال أوروبا، فاز الريدز في ثلاثة وخسر مثلهم، وسجل خلال تلك المباريات 9 أهداف، ودخل في مرماه 7، وتواجد في المركز الثاني، بينما انتصر البافاري في 4 مباريات وتعادل في اثنين، ولم يتلقى الخسارة طوال دور المجموعات، وسجل 15 هدفًا، ودخل في مرماه 5 أهداف، واحتل أول المجموعة.

ويأمل فريق بايرن ميونخ وليفربول، في الخروج بنتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب المقررة إقامتها يوم 13 مارس المقبل، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري في ألمانيا.

عاجل
عاجل
«السيسي» وملك البحرين يتبادلان الرؤى حول تطورات أزمة سد النهضة الإثيوبي