اعلان

أوبو تدرس إضافة ميزة جديدة لهواتفها.. تعرف عليها

استطاعت شركة أوبو في فترة قليلة أن تنافس الشركات الكبيرة مثل سامسونج وأبل، وهذا بفضل جودة منتجاتها ولقلة سعرة أجهزتها عن المنافسين، فهي تقدم نفس إمكانيات الشركات الكبيرة، ولكن بسعر أقل بكثير، لهذا السبب استطاعت فرض نفسها في سوق الهواتف الذكية, وتعمل أوبو في الحفاظ على المستوى الكبير الذي حققته في الأسواق، عن طريق إصدار بعض المميزات الجديدة في هواتفها.

من جانبه، أعلنت شركة أوبو عن أنها بصدد إصدار ميزة جديدة وفريدة من نوعها، وهي الميزة التي كان ينتظرها العديد من حاملي الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، حيث أعلنت الشركة عن أنها ستوفر ميزة الشحن السريع في هواتفها القادمة، للتسهيل على المستخدمين، من انتظار وقت طويل لشحن الهاتف.

وتعد هذه الميزة من المميزات الهامة جدًا في الهواتف الذكية، حيث أن أكثر ما يزعج مستخدمي الهواتف هو نفاذ بطارية هاتفه، خاصة إذا كان في الطريق، ولا يجد مكان يشحن هاتفه فيه، غير أن هذه الميزة تعمل على التسهيل، ومن المتوقع أنها ستكون لها عامل كبير في جلب العديد من المستخدمين الجدد.

اقرأ أيضا: تعرف على خطة فيس بوك لمواجهة الاختراقات

وأوضحت شركة أوبو أن خاصية الشحن السريع، ستكون قابلة للتطبيق في إصداراتها الجديدة مشيرة إلى أن سيتمكن حاملي الهواتف من شحن حوالي 40% من هاتفه، إذا كان فارغًا تمامًا في حوالي عشر دقائق فقط، مؤكدة أن شحن بطارية الهاتف بأكلمها، لن تستغرق أكثر من نصف ساعة وخمس دقائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً