اعلان

بحضور المحافظ.. "مهندسين الإسكندرية" تنظم احتفالية "يوم الوفاء" لتكريم معاشات 2018 (صور)

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة الدكتور هشام سعودى، من خلال لجنة الرعاية الصحية والمعاشات برئاسة المهندس كريم الكسار، مساء اليوم، احتفالية كبرى تحت عنوان "يوم الوفاء ورد الجميل"، لتكريم المهندسين الذين بلغوا سن المعاش لعام 2018، وذلك داخل نادى المهندسين بـ"سابا باشا"، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية.

وفي كلمته، أكد محافظ الإسكندرية، على أن المجتمع الهندسي هو مجتمع فريد من نوعه، وأن مهنة الهندسة مهنة مهمة، ذو طابع خاص، منوها إلى تلاقي أفكار المهندسين داخل المجتمع الهندسي، حيث يعدوا هم رواد البنائين في الوطن.

ووجه المحافظ، الدعوة للمهندسين المكرمين، اليوم، للمشاركة في بناء محافظة الإسكندرية، للاستفادة من خبراتهم التراكمية التي اكتسبوها خلال سنوات العمل الطويلة، مشيرا إلى أن الإسكندرية بها العديد من الملفات المهمة التي يتم العمل عليها.

وقال الدكتور هشام سعودى، نقيب مهندسي الإسكندرية، إن التكريم لقامات المهندسين الذين بلغوا سن المعاش، هو يوم فخر وشرف لما يمثله من أهمية، حيث يكرم اليوم صناع الحضارة من المهندسين، مؤكدا على احتياج النقابة لخبراتهم الكبيرة، وأهمية نقلها لشباب المهندسين.

وأوضح المهندس كريم الكسار، أن تكريم المهندسين أصحاب المعاشات، يعد مجرد نقطة صغيرة في بحر من الجهد والعطاء، الذي قدموه في المجال الهندسي وتَحملهم لأمانة مهنة الهندسة، منوها إلى أن التكريم اليوم وسيلة للتواصل مع المهندسين المكرمين وفرصة لنقل خبراتهم في المجال الهندسي للشباب بالتعاون مع النقابة، والتواصل والمشاركة الفعالة بهدف تحقيق الصالح العام للمهندس بوجه خاص والوطن بوجه عام.

حضر الاحتفالية المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة العامة للمهندسين، والدكتور سامي درويش، والمهندس حمدي طاهر، والمهندس صلاح حامد، والمهندس محمد حفني، والدكتور مصطفى الحضري، والمهندس أحمد الغمري، والمهندس كريم عزت، والمهندس السيد حسن، والمهندس مايكل نبيل، والمهندسة هبه المغربي، أعضاء مجلس النقابة، وبحضور العديد من المهندسين، والعديد من القيادات والشخصيات العامة بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً